احداث بنغازي خلال 48 ساعة
بواسطة osma بتاريخ 17 ديسمبر, 2012 في 11:59 صباحًا | مصنفة في أخبار, الأخبار | لا تعليقات

تم استهداف مركزي شرطة قاريونس والعروبة بعبوات ناسفة بشكل مباشر والأن تدخل الشرطة في مواحهات مع هذه المجموعات المارقة حيث أنه ستكون الساعات القادمة مواجهات دامية لا تقل ذراوتا عن مواجهات الأمس .

هذا ولقد تم ضبط السيارة التي باشرت بمحاولة تفجير مركز شرطة قاريونس بعد مطاردة وتبادل إطلاق نار .
والآن تشهد ضواحي مدينة بنغازي مواجهات بين الشرطة والقوة الوطنية المتحركة مع هذه المجموعات والحمد لله لاتوجد أي إصابات في صفوف الشرطة  .

وقامت دوريات الأمن الوطني التابعة لمديرية أمن بنغازي بإلقاء القبض على أحد الخارجين عن القانون الآن وهو في حالة شروع لإستهداف مركز شرطة الحدائق بقاذفين آر بي جي حيث ضبطت السيارة بعد ترصدها والإشتباه فيها وقد ضبط بحوزت الفاعل قواذف آر بي جي وعبوات ناسفة وخرائط لمرافق بنغازي منها معسكرات الجيش ومباني الشرطة .
وتستمر المواجهة والدفاع بإستماته على حفظ أمن وآمان المدينة .


والمبرزات الجرمية التي كان سيستخدمها أحد الجناة ليلة أمس لإستهداف مركز شرطة الحدائق كما ضبطت بحوزته أدوات تستخدم في عمليات التفخيخ والتفجيرات إضافة إلى خرائط تستخدم في ربط الأجهزة المحمولة بعبوات لاصقة بغرض إستهداف الأفراد ، ناهيك عن عدد 2 قواذف آر بي جي .
وبعد ترصد السيارة التي كان يتجول بها وبصحبته شخص آخر يبلغ من العمر 18 عام يقوم بتوظيفة لزرع العبوات حيث حاولا الهرب وتمت المطاردة أظطر معها الجاني إلى الترجل عن سياراته وهدد بتفجير نفسه بنقبلة يدوية أن أقترب منه أفراد الشرطة فلم يأبه العناصر لتهديداته وتقدم أحد أفراد دوريات الشرطة بسحب السلاح والتقدم نحوه فاستسلم صارخا لا تطلقوا النار علي .
هذا كان في الساعات الأولى من صباح اليوم قبيل صلاة الفجر ، علما بأن الروح المعنوية كانت لدى أفراد الشرطة عالية جدا وأبلوا صحبة القوة الوطنية المتحركة بلاء حسن .

اترك تعليقا